بيفركمصعد كهربائي الجدار الخارجي الديكورما هي آليات لقط النهاية

  • وقت الافراج:2024-03-28 11:13:10
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:460
  • وصف سريع:

    بيفرك,كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول وعادة ما تستخدم في ا

محتوى المقال

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات , على سبيل المثال , في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل , ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم , على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع , لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .

في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات ,بيفرك8 متر مصعد كهربائي, أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

بيفركعندما يكون المبنى أكثر من طوابق , بناء مصعد كهربائي فوق الأرض يجب أن تكون مبنية على حماية المظلة . عندما يكون ارتفاع المبنى أكثر من متر , طبقة مزدوجة حماية تسلط يجب ترتيبها .

متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .

نيوماركدفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز ,بيفركالكهربائية ترايبود مصعد, والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة , من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة , يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج , صغيرة الحجم , وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .

القدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق , هناك رفع القناة في الأعلى , والتي يجب أن تكون ثابتة بحزم , ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف , وإلا منع المشغلين ذات الصلة من الدخول . إذا كان المشغل أو مصلح لا يمكن تغيير النظام الكهربائي في حين توقف عن العمل أو إصلاح هذا الجهاز , أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير , فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية , حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة , خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل , وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا , يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .


بيفركمصعد كهربائي الجدار الخارجي الديكورما هي آليات لقط النهاية



في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

عند التشغيل , يجب أن تلتزم بدقة تعليمات السلامة التشغيلية والصيانة على المعدات , وتعلم كيفية استخدام منصة رفع علو شاهق بالقرب من قضايا السلامة . منع إصلاح غير مهني

عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

الصدق والمنفعة المتبادلة متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

تحليل . قبل التثبيت , يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك ,بيفركمصعد كهربائي, تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير , وما إلى ذلك , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

إلا إذا كانت المسافة من الأجزاء المتحركة من المصاعد الكهربائية في العملية العادية لا تقل عن .m ( تصنيف السرعة أكبر من .m / s ) أو .m ( تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s ) .

ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

بيفركدليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .


سانخوسيهمعلومات المنتج الأخرى
  • نيوررفع هيدروليكي منصةتحليل وضع المنافسة في السوق

    نيوررفع هيدروليكي منصةتحليل وضع المنافسة في السوق

  • ویدنثلاثة عجلة مصعد كهربائيماذا تفعل إذا لم تبدأ بشكل طبيعي

    ویدنثلاثة عجلة مصعد كهربائيماذا تفعل إذا لم تبدأ بشكل طبيعي

  • ویدنالتلقائي بالكامل رفع منصةملاحظة التطبيق

    ویدنالتلقائي بالكامل رفع منصةملاحظة التطبيق

  • ویدنرفع منصة متنقلةمقدمة لمواصفات الاستخدام

    ویدنرفع منصة متنقلةمقدمة لمواصفات الاستخدام

  • ویدن6 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةحول الخسارة إلى ربح

    ویدن6 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةحول الخسارة إلى ربح

  • الكانتونية18 متر المصاعد المتحركةتنويع الوظائف

    الكانتونية18 متر المصاعد المتحركةتنويع الوظائف

  • أوتسومحول من النوع الجافالمشاكل التي يجب الانتباه لها في عملية التصنيع

    أوتسومحول من النوع الجافالمشاكل التي يجب الانتباه لها في عملية التصنيع

  • خوديميتسوفازهليمصغرة الكهربائية منصة رفع ثابتةما هو وما الفائدة

    خوديميتسوفازهليمصغرة الكهربائية منصة رفع ثابتةما هو وما الفائدة

  • استدعى:تذكير: معلومات بيفركمصعد كهربائي الجدار الخارجي الديكورما هي آليات لقط النهاية ، توفر لك بيفركمصعد كهربائي الجدار الخارجي الديكورما هي آليات لقط النهاية من شركتنا ، وخدمة بيفركمصعد كهربائي الجدار الخارجي الديكورما هي آليات لقط النهاية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بيفركمصعد كهربائي الجدار الخارجي الديكورما هي آليات لقط النهاية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بيفركمصعد كهربائي الجدار الخارجي الديكورما هي آليات لقط النهاية. بيفركمصعد كهربائي الجدار الخارجي الديكورما هي آليات لقط النهاية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بيفركمصعد كهربائي الجدار الخارجي الديكورما هي آليات لقط النهاية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!