ميونخمصعد كهربائي هيدروليكي 15 مترسعر الخصم

  • وقت الافراج:2024-03-28 13:17:19
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:149
  • وصف سريع:

    ميونخ,ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا

محتوى المقال

ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص , وارتفاع الاستقرار في رفع منصة , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مجموعة العمل الجوي هو أكبر , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى V , V أو V إمدادات الطاقة , محرك الديزل وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية , كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك , مع عدم الانزلاق , والعزل , والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .

تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

ميونخخدمة الحياة من أجزاء .

عند تطبيق القوة العادية من ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

قناحماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة ,ميونخ10 متر الكهربائية رفع منصة, يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة , يمكن فتح وإغلاق صمام في أي وقت . تركيب صمام الروتاري يقلل من الاحتكاك من الأختام . هيكل مدمج , صغيرة الحجم , بطاقة حجم متر × متر .

متطلبات الإعداد : انخفاض السكتة الدماغية ( الحد ) التبديل يجب أن تكون مثبتة على بناء مصعد كهربائي . انخفاض السكتة الدماغية ( الحد ) التبديل يجب أن تكون قادرة على جعل القفص الذي يعمل في تصنيف السرعة تتوقف تلقائيا قبل الوصول إلى الحد الأدنى من التبديل .

تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .

الخدمة المخلصة متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج , وبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مثبتة قبل التفتيش على جميع المكونات , تشوه معيار القسم وغيرها من أجزاء استبدال .

بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من و أوميغا .

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .


ميونخمصعد كهربائي هيدروليكي 15 مترسعر الخصم



متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

إدارة الجودة من المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .

كيف تعمل بشكل صحيح لضمان سلامة الموظفين ؟

الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة , وارتفاع تكلفة التصنيع .

تحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة , على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا ,ميونخرفع منصة كهربائية 2 متر, والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .

بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .


سانخوسيهمعلومات المنتج الأخرى
  • لودزالكهربائية والهيدروليكية مصعدما هي الجوانب التي تستخدم بشكل أساسي

    لودزالكهربائية والهيدروليكية مصعدما هي الجوانب التي تستخدم بشكل أساسي

  • لودز2 طن موبايل رفع منصةما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية

    لودز2 طن موبايل رفع منصةما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية

  • لودزرفع منصة العملما هي التقنيات اللازمة للإنتاج

    لودزرفع منصة العملما هي التقنيات اللازمة للإنتاج

  • لودزمركبة محمولة على سبائك الألومنيوم مصعدإدخال تقنيات معالجة التقسية الشائعة

    لودزمركبة محمولة على سبائك الألومنيوم مصعدإدخال تقنيات معالجة التقسية الشائعة

  • الغرب عصابةورشة عمل رفع السيارةانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه

    الغرب عصابةورشة عمل رفع السيارةانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه

  • أساكاوامحول مربع الجافةاقتباس

    أساكاوامحول مربع الجافةاقتباس

  • كالياريمختبر صغير رفع الجدولبحث تكنولوجيا الاختيار والتجميع

    كالياريمختبر صغير رفع الجدولبحث تكنولوجيا الاختيار والتجميع

  • سان فرانسيسكورفع منصة مركبة مجنزرةالعلامة التجارية التي هي جيدة

    سان فرانسيسكورفع منصة مركبة مجنزرةالعلامة التجارية التي هي جيدة

  • استدعى:تذكير: معلومات ميونخمصعد كهربائي هيدروليكي 15 مترسعر الخصم ، توفر لك ميونخمصعد كهربائي هيدروليكي 15 مترسعر الخصم من شركتنا ، وخدمة ميونخمصعد كهربائي هيدروليكي 15 مترسعر الخصم وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ميونخمصعد كهربائي هيدروليكي 15 مترسعر الخصم ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ميونخمصعد كهربائي هيدروليكي 15 مترسعر الخصم. ميونخمصعد كهربائي هيدروليكي 15 مترسعر الخصم أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ميونخمصعد كهربائي هيدروليكي 15 مترسعر الخصم ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!