سيتلسبائك الألومنيوم رفع 6 مترما هي خصائص الإنتاج

  • وقت الافراج:2024-03-28 17:17:25
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:599
  • وصف سريع:

    سيتل,سبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الصاري الصاري عمود : كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة بسبب قوة عالية , أربعة الصاري

محتوى المقال

سبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الصاري الصاري عمود : كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة بسبب قوة عالية , أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار جيدة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

الاستخدام الآمن وفقا صارمة مع سبائك الألومنيوم مصعد تعليمات التشغيل , ممنوع منعا باتا العمل غير القانوني .

سيتل - المكونات الكهربائية : بما في ذلك الطاقة , إشارة , والسلامة , والإضاءة وغيرها من الأجهزة .

على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

هاکینسبائك الألومنيوم المصاعد يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات العملاء , وضمان تلبية متطلبات العملاء في نفس الوقت لضمان سلامة الموظفين . هذا هو الشيء الرئيسي . بغض النظر عن الشركة المصنعة أو العملاء ,سيتلسبائك الألومنيوم عمود واحد رفع منصة, أول شيء علينا القيام به هو رفع سبائك الألومنيوم تدابير الحماية .

فتح أو فتح باب المرآب العادم . حتى في أي وقت سوف العادم المرآب . حتى في الهواء الطلق . لا البقاء بالقرب من محرك العادم في العمل لفترة طويلة جدا .

اهتمام العملاء مهم جدا في رفع سبائك الألومنيوم في نفس المنتجات الصغيرة , والعملاء في كثير من الأحيان سوف تكون مختلفة عن المنتجات الخاصة بهم , وهذا الاختلاف ليس فقط في خصائص المنتجات , ولكن أيضا في الخدمات المختلفة , ولكن خصائص المنتجات المختلفة , يمكن أن تعطي الشركات ميزة على المدى الطويل .


سيتلسبائك الألومنيوم رفع 6 مترما هي خصائص الإنتاج



المزدوج الصاري عمود سبائك الألومنيوم رفع منصة : جيل جديد من المنتجات , جزءا لا يتجزأ من استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في سبائك الألومنيوم رفع منصة مع ثلاثة أعمدة الصاري : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل متزامن مع رفع , دعم الهيكل هو نفسه مع واحد الصاري عمود منصة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع . رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

عمود واحد سبائك الألومنيوم مصعد داخلي نوع , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم ,سيتلسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكي, محلات السوبر ماركت الكبيرة وغيرها من الصناعات في القاعة ورشة عمل , مع رفع الرصيد , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في العام بهو المصعد يمكن أن تدخل أو تغادر في الإرادة , واستهلاك الطاقة الصغيرة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض في العمل , يمكن أن تستخدم في أعمال التشبث الجدران و الكشف عن العمل , لا زاوية ميتة .

لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .

قسم المبيعات بعد رفع منصة ضغط العمل غير طبيعي , يرجى الرجوع إلى الجوانب التالية : إذا كان النفط الهيدروليكية المستخدمة لفترة طويلة , لم يتم استبدالها . ارتداء مقاومة الزيت الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , وسوف يؤدي أيضا إلى عدم كفاية ضغط العمل , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي الجديد . . . . . . .

بعد رفع منصة ضغط العمل غير طبيعي , يرجى الرجوع إلى الجوانب التالية : إذا كان النفط الهيدروليكية المستخدمة لفترة طويلة , لم يتم استبدالها . ارتداء مقاومة الزيت الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , وارتداء المقاومة سوف تنخفض , وسوف يؤدي أيضا إلى عدم كفاية ضغط العمل , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي الجديد . . . . . . .

الاستخدام الآمن وفقا صارمة مع سبائك الألومنيوم مصعد تعليمات التشغيل , ممنوع منعا باتا العمل غير القانوني .


سيتلسبائك الألومنيوم رفع 6 مترما هي خصائص الإنتاج



أولا , صيانة شهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى النقاط التالية : كل جزء من ملء بعض النفط , مع تمديد خدمة الحياة .

أحدث الاستشارات التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون - ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ في حين أن لدينا الصيانة الشهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد , بعد فترة معينة من التشغيل في الفترة , منصة العمل الجوي في تشغيل في الفترة التي بدأت للتو في استخدام ساعة , لذلك يجب اتخاذ تدابير الصيانة في غضون ساعة . العوامل الأخرى التي تحدد على وجه التحديد من قبل المستخدمين استخدام سبائك الألومنيوم رافعة تردد و وزن العمل , في مرحلة مبكرة من استخدام منصة العمل الجوي يجب أن تكون مألوفة مع كل وظيفة , تعليمات السلامة , وانخفاض في حالات الطوارئ , وظروف العمل , ومكونات المعلمات , وهلم جرا , حتى أن هناك طريقة صحيحة لاستخدام .

سيتلمنصة مريحة جدا للاستخدام في الطابق الأول , إذا كان استخدامها في الطابق الثاني تحتاج إلى الخروج من المصعد يمكن استخدامها . و الدخول والخروج من المصعد على شكل حجم المعدات لديها متطلبات معينة , إذا كان حجم المعدات مع المصعد لا يمكن استخدامها . لذلك نحن في تخصيص المعدات , ولكن أيضا وفقا لحجم المصعد التقليدية من أجل تحقيق احتياجات عملائنا . ولكن بعض العملاء المصاعد مصنوعة خصيصا للسيارات , لذلك تأكد من أن تولي اهتماما في ذلك الوقت .

إزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت .

ستة الصاري بعد رفع سبائك الألومنيوم : اعتماد + شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , قوة عالية , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ - شخص في وقت واحد عملية الصعود .


سانخوسيهمعلومات المنتج الأخرى
  • هيراتسوكامحول من النوع الجاف شل السعرإنتاج

    هيراتسوكامحول من النوع الجاف شل السعرإنتاج

  • أودنمصغرة منصة رفع 3 أمتارأين يتم استخدامه بشكل عام

    أودنمصغرة منصة رفع 3 أمتارأين يتم استخدامه بشكل عام

  • بوردوكرنك ذراع رفع منصة السيارةخصائص أداء الختم التلقائي

    بوردوكرنك ذراع رفع منصة السيارةخصائص أداء الختم التلقائي

  • شخيررفع هيدروليكي منصةطريق التخصص

    شخيررفع هيدروليكي منصةطريق التخصص

  • اينوف روتسوافحوض مصعد كهربائيماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها

    اينوف روتسوافحوض مصعد كهربائيماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها

  • اينوف روتسوافالتلقائي بالكامل رفع هيدروليكي منصةاستخدام واسع لـ

    اينوف روتسوافالتلقائي بالكامل رفع هيدروليكي منصةاستخدام واسع لـ

  • اينوف روتسوافرفع منصة محلية الصنعإذا كنت ترغب في تحسين كفاءة المعالجة

    اينوف روتسوافرفع منصة محلية الصنعإذا كنت ترغب في تحسين كفاءة المعالجة

  • اينوف روتسوافأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم مصعدملاحظة التطبيق

    اينوف روتسوافأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم مصعدملاحظة التطبيق

  • استدعى:تذكير: معلومات سيتلسبائك الألومنيوم رفع 6 مترما هي خصائص الإنتاج ، توفر لك سيتلسبائك الألومنيوم رفع 6 مترما هي خصائص الإنتاج من شركتنا ، وخدمة سيتلسبائك الألومنيوم رفع 6 مترما هي خصائص الإنتاج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سيتلسبائك الألومنيوم رفع 6 مترما هي خصائص الإنتاج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سيتلسبائك الألومنيوم رفع 6 مترما هي خصائص الإنتاج. سيتلسبائك الألومنيوم رفع 6 مترما هي خصائص الإنتاج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سيتلسبائك الألومنيوم رفع 6 مترما هي خصائص الإنتاج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!