دالاسمصغرة رافعة كهربائيةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام

  • وقت الافراج:2024-03-28 13:47:43
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:327
  • وصف سريع:

    دالاس,الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر

محتوى المقال

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

دالاسكم محرك الأقراص إطارات مرتبة فوق كل تعليق أقفاص , وربط رمح دبوس يمر من خلال القفص العلوي الدرابزين مثبتة بشكل جيد .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

لیشون لیزیانفإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . الفرامل السائل هو أيضا ضارة للعيون , آلة , آلة السكك الحديدية الثقيلة

طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .

المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .


دالاسمصغرة رافعة كهربائيةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام



نبذة مختصرة : رفع منصة صناعة التنمية في السنوات الأخيرة سوف تستمر في النمو ! مع التطوير المستمر الكهربائية رفع الآلات في العمل الجوي في السنوات الأخيرة , والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار , وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار , مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .

يتكون من محرك كهربائي ومضخة الزيت , وهو مصدر الطاقة الهيدروليكية هو &Amp ; قوط القلب هو تحويل الطاقة الميكانيكية إلى طاقة دينامية من اسطوانة النفط , وتحقيق وظيفة رفع البضائع . يمكن الرجوع إلى المعلومات من سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي ,

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm ,دالاسرفع هيدروليكي دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية, السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

طريقة الاختبار متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

مزايا الروتاري صمام المصعد الكهربائي : تبسيط تركيب خط أنابيب المصعد الكهربائي ؛ عملية أكثر ملاءمة ,دالاسالكهربائية والهيدروليكية مصعد, صغيرة الحجم ,دالاس1 طن مصعد كهربائي, وتوفير مساحة . فائدة نموذج يزيد من خدمة الحياة من مصعد كهربائي الأنابيب و يحل الوضع الحالي من السهل تسرب النفط .

متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


دالاسمصغرة رافعة كهربائيةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام



عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

قسم التسويق قبل التثبيت , يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك , تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير , وما إلى ذلك , وجعل القفص في المكان الصحيح من فوق مستوى القسم . اثنين من أقفاص معلقة هي على التوالي مغطى على السكك الحديدية دليل الإطار , و هي مرتبة على التخزين المؤقت الربيع ببطء . محرك الأقراص إطارات اثنين من أقفاص معلقة على استعداد , كل عجلة الظهر و بكرة يتم تعديلها إلى موقف مع فجوة كبيرة لتسهيل تركيب محرك الأقراص إطارات . استخدام المعدات الثقيلة ثم تثبيت معيار الباب إلى الجزء الأساسي من المصعد الكهربائي وتشديد ربط الترباس . مجموعتين من حملة الرفوف هي على التوالي التي شنت مع المعدات الثقيلة .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .

من أداء السلامة من الآلات نفسها , بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية , فإن المشكلة الرئيسية هي التركيز على استخدام المصاعد الكهربائية لبعض الوقت بسبب العوامل المختلفة التي تؤدي إلى قطع غيار الآلات أو التلف , هذه المشكلة تعتمد على الآلات العادية التفتيش والصيانة .


سانخوسيهمعلومات المنتج الأخرى
  • منصةالمشي الذاتي مصعد كهربائيتحليل مزاياها

    منصةالمشي الذاتي مصعد كهربائيتحليل مزاياها

  • منصة5 طن رفع منصةاختر أيضًا بعناية

    منصة5 طن رفع منصةاختر أيضًا بعناية

  • منصةرفع منصة رافعة هيدروليكيةكيفية اختيار الشركة المصنعة للتشغيل

    منصةرفع منصة رافعة هيدروليكيةكيفية اختيار الشركة المصنعة للتشغيل

  • منصةمن ناحية رفع سبائك الألومنيومالاستخدام والخصائص

    منصةمن ناحية رفع سبائك الألومنيومالاستخدام والخصائص

  • باباندرسيت10 متر التلقائي بالكامل رفعالتصنيف والتطبيق

    باباندرسيت10 متر التلقائي بالكامل رفعالتصنيف والتطبيق

  • واكايامامحول مربع السعرمواصفات البناء لمشروع التجديد

    واكايامامحول مربع السعرمواصفات البناء لمشروع التجديد

  • ليستادمصعد البضائع الثابتةتحليل الاستثمار

    ليستادمصعد البضائع الثابتةتحليل الاستثمار

  • ميسورثرفع هيدروليكي منصة السيارة الصغيرةعملية التصنيع

    ميسورثرفع هيدروليكي منصة السيارة الصغيرةعملية التصنيع

  • استدعى:تذكير: معلومات دالاسمصغرة رافعة كهربائيةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام ، توفر لك دالاسمصغرة رافعة كهربائيةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام من شركتنا ، وخدمة دالاسمصغرة رافعة كهربائيةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات دالاسمصغرة رافعة كهربائيةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية دالاسمصغرة رافعة كهربائيةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام. دالاسمصغرة رافعة كهربائيةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في دالاسمصغرة رافعة كهربائيةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!