حيويةتركيب التبريد الطبيما هي خصائص الإنتاج

وقت الافراج:2022-03-12 11:16:06 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:346

نصائح أساسية:حيوية,في عملية التخزين البارد آلة الاختبار , يجب أن يكون هناك شخص خاص على سطح اللوحة تعكس الضوء بالتساوي , لا التكثيف تشغيل ا

في عملية التخزين البارد آلة الاختبار , يجب أن يكون هناك شخص خاص على سطح اللوحة تعكس الضوء بالتساوي , لا التكثيف تشغيل الباردة الظاهرة . ختم حالة التماس , ثقب اللكم . فائدة نموذج يحل مشاكل العزل الحراري وختم الفشل مثل الصمغ , وما إلى ذلك في الوقت المناسب .

فائدة نموذج يستخدم عادة ضغط آلة التبريد , التي تتألف أساسا من أنابيب التبخر , مثل ضاغط , المكثف , صمام خنق , تبخير الأنابيب , وما إلى ذلك , يتم تركيبها في مخزن التبريد , التبريد السائل مباشرة يمتص الحرارة في مخزن التبريد عندما يمر من خلال تبخير الأنابيب .

حيويةجنبا إلى جنب مع التطور السريع في التجارة الحديثة , الأصلي التخزين البارد الذي يهدف إلى تخزين المنتجات لا يمكن تلبية الطلب من السلع الحديثة سريعة ودقيقة , وانخفاض حجم التداول . ولذلك , سلسلة التبريد من التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية , والتي تهدف إلى توزيع المنتجات , وقد ظهرت في اللحظة التاريخية و تتطور بسرعة , و يلعب دورا أكثر وأكثر أهمية في تداول السلع سلسلة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟

هناك العديد من أنواع التخزين البارد , ويمكن تقسيمها إلى اللون الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصلب الملوحة حسب المواد . لون لوحة الصلب لديها قدرة قوية على منع الصدأ , ولكن ليس لديها القدرة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قدرة قوية , والملح الصلب لديها مظهر جميل و مانع االصدأ القدرة . حسب التصميم , وتنقسم إلى لوحة مسطحة , موجة لوحة , المواد السطحية السابقة بعد تشكيل الطائرة , هذه المواد السطحية بعد تشكيل شكل وعر . الفولاذ المقاوم للصدأ سمك .mm .mm لا اللون المطلوب . الملح الصلب سمك .mm دون اللون المطلوب . سمك بي الخبز ورنيش المجلس .mm , .mm عاج أبيض , أبيض التيتانيوم , رمادي . التخزين البارد مهم جدا أو يعتمد على درجة حرارة التخزين البارد , وفقا لسمك العزل الحراري من مجلس الوزراء , ملم سمك الكلمة , سمك mm , ملم , تنطبق على - ℃ - ℃ ظروف العزل الحراري ؛ mm : mm الكلمة , الكلمة , mm , تنطبق على ℃ ~ ℃ ظروف العزل الحراري , ملم الكلمة , الكلمة , سمك ملم , هذا النوع من التخزين المجلس ينطبق على أكثر من ℃ ظروف العزل الحراري . في الواقع , هناك العديد من الطرق لتصنيف التخزين البارد , والتي يمكن تصنيفها إلى لوحة القياسية وغير القياسية لوحة حسب حجم عرض مجموعة من لوحة , لوحة القياسية عرض وا = mm , عرض الكلمة WB = mm , زاوية لوحة W = mm , W = mm , W = . غير قياسي لوحة تختلف في الحجم من وا , ب , ث ث ث .

كلاسلافاهيكل البناء الهيكلي التخزين البارد يمكن أن يكون هيكل من الطوب ملموسة , أو الهيكل الصلب , وفقا لميزانيتها والاحتياجات الفعلية لتحديد . في الوقت الحاضر , فإن الغالبية العظمى من التخزين البارد بنيت مع طبقة واحدة من الهيكل الصلب , وفقا للاحتياجات الفعلية من التخزين البارد في التداول , جنبا إلى جنب مع الحفاظ على الحرارة تخزين الجسم , منصة التفريغ , نظام التبريد , الخ .

الجمع بين التخزين البارد لا يبرد أو تأثير التبريد الفقراء . المكثف من الثلاجة القذرة . إذا كان الصقيع هو سميكة جدا على المبخر في الخزان . إذا كان التبريد هو تسرب ( استخدام الماء والصابون على خط أنابيب مشترك , فقاعة تشكيل يشير إلى تسرب المبردات ) . و يرجى الجمع بين مهندس التبريد لتجديد ومعالجة تسرب المبردات . إذا كان الجمع بين باب الثلاجة مختومة بشكل جيد واستبعادها . ما إذا كان الجمع بين الثلاجة يعمل أم لا . إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك إعدادات المعلمة من الثلاجة بشكل صحيح وإعادة تثبيت باب الثلاجة . إذا كانت الثلاجة لا تعمل واستبدالها . إذا كان هناك ما يكفي من الفضاء بين البنود مكدسة في المستودع .

يجب تنفيذ الصيانة العادية والصيانة اليومية , المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية , كمية كبيرة من نوعية ممتازة , وانخفاض الأسعار , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع في درجة الحرارة , ودائم , آمنة وموثوق بها , والحفاظ على معدل تشغيل الضاغط .


حيويةتركيب التبريد الطبيما هي خصائص الإنتاج



مع تطور العصر وأجهزة التبريد أصبحت أكثر وأكثر شيوعا , الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض بسيطة أجهزة التبريد . من المهم جدا أن تختار مواد جيدة مع الحفاظ على الحرارة من أجل التخزين البارد كل جانب من جوانب الحياة لا يمكن فصلها عن استخدامها , الذي هو أفضل اختيار المواد .

ثلاثي الأبعاد التلقائي التخزين البارد يعتمد الكمبيوتر , والتي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ , التراص , درجة حرارة التخزين وتشغيل معدات التبريد .

معدات التكوين هو معقول خدمة الحياة من التجميد السريع مستودع طويل , معدات التكوين هو معقول ,حيويةشراء تركيب الثلاجة, والتي يمكن أن تطيل إلى حد كبير خدمة الوقت من التجميد السريع مستودع . بعض الضواغط هي عرضة للتلف عندما تعمل في حمولة كاملة على مدى فترة طويلة من الزمن , لذلك نحن نحاول استخدام برغي موازية وحدة . ميزة كبيرة من هذه الوحدة هو أن تكون قادرة على تشغيل جميع المعدات في عجلة من امرنا , تماما كما في العمل : التحول : على سبيل المثال ,حيويةصيدلية التجميد, بالتناوب بقية .

متطلبات التثبيت الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ , لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب , وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك , معدات التبريد يحتاج إلى أن تكون مطابقة مع معدات تكييف الهواء في الثلاجة , واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .

خدمة الحياة من مادة البولي يوريثين رغوة العزل الحراري في التخزين البارد : بالإضافة إلى الخصائص الأساسية رغوة البولي يوريثان في المرحلة الأولية , وتدهور أداء رغوة البولي يوريثان هو أيضا مؤشر مهم جدا . . . . . . . على الرغم من أن بعض مواد البوليستر لديها أفضل المتانة ومقاومة تأثير على السطح , رغوة يمكن أن تصبح هشة بعد فترة من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك , بعض البوليستر رغوة الهيكلية الفقراء مقاومة التحلل المائي سوف تؤثر أيضا على خدمة الحياة من الرغوة . في البداية , على الرغم من أنها هشة قليلا , ثم الحفاظ على الاستقرار على المدى الطويل من المواد العازلة للحرارة التخزين البارد .

ربط نظام التبريد . الأسلاك الكهربائية , أنابيب النحاس , وما إلى ذلك تستخدم لربط وحدات التبريد , وتدابير الحماية .


حيويةتركيب التبريد الطبيما هي خصائص الإنتاج



اختيار التخزين البارد مهم جدا في التخزين البارد وما يقابلها من العزل الحراري , ودرجة حرارة الهواء والرطوبة والبيئة تتطلب درجة حرارة عالية نسبيا درجة الحرارة في التخزين البارد عادة ما تكون منخفضة , يجب أن نولي الاهتمام لاختيار أفضل درجة حرارة التخزين البارد . إذا كان اختيار التخزين البارد ليست جيدة , درجة الحرارة في التخزين البارد من الصعب , من السهل أن يسبب تدهور المنتجات في التخزين البارد , أو ضاغط التبريد في التخزين البارد يعمل في كثير من الأحيان , مما يضيع المزيد من الموارد وزيادة التكاليف .

شروط التثبيت سطح الطريق تصريف المياه من مروحة التبريد منفذ , متقلبة برودة , مخزن بارد لتخزين المواد الغذائية أو المشروبات لا يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة مع نظام أنابيب الصرف الصحي البرمجيات , وينبغي أن تستخدم مباشرة تصريف المياه . في طبقة مزدوجة التخزين البارد , كل طبقة من الصقيع ( ذوبان ) تصريف المياه , صمام العادم المعدات يجب أن تكون مرتبة في الجبهة من استنزاف ( ذوبان ) الصقيع الرئيسية الناهض .

تدفق المياه السطحية , ودرجة الحرارة , والمياه حول منطقة التخزين البارد من المياه السطحية وموارد المياه .

نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة , مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط , في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا , ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة ,حيويةأين يمكنني بيع الثلاجة ؟, الكمية , التردد , دورة , وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال , مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى -kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة , جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي .-. تقدير حجم التخزين البارد البناء .

حيويةتوفير الطاقة : المذكورة أعلاه , فإن تكلفة التصميم من التجميد السريع منخفضة جدا , ولكن تأثير كبير على تكلفة التجميد السريع و بعد استخدام التكاليف . ولكن في كثير من الأحيان في وقت متأخر من نفقات الكهرباء البنود الهامة عرض تصميم يمكن أن تقلل إلى حد كبير من استهلاك الطاقة من التجميد السريع مستودع . اختيار الجانب المشمس من التجميد السريع , واختيار سمك العزل الحراري المجلس ينبغي أن تكون مناسبة , وختم باب التجميد السريع , الفرق في درجة الحرارة بين المجمدات المجاورة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا , وما إلى ذلك نحن بحاجة إلى النظر في هذه المسألة , ولكن أيضا بعض المهارات الصغيرة مثل باب التجميد السريع عند استخدام ستارة الهواء . نحن ننصح المستخدمين في استخدام التجميد السريع وحدة موازية قدر الإمكان لفتح معقولة .

بالتوازي مع ضاغط في التخزين البارد التطبيقات : متطلبات أكبر قدرة التبريد , تحتاج إلى استخدام إلى من ما لي جناح ضاغط التبريد ؛ عملية طويلة الأجل , تحميل الذروة فالي فرق كبير , قسم تحميل كبيرة . المواد الغذائية المجمدة أو المبردة هي رواية المواد الغذائية التي من السهل أن تآكل وتحويلها إلى درجة حرارة عالية ورطوبة .

درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة , لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية , حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .

ضع الكلمة المناسبة: سانخوسيهطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر حيويةتركيب التبريد الطبيما هي خصائص الإنتاج المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات حيويةتركيب التبريد الطبيما هي خصائص الإنتاج ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى حيويةتركيب التبريد الطبيما هي خصائص الإنتاج غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة حيويةتركيب التبريد الطبيما هي خصائص الإنتاج الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

سانخوسيهنوصيالإخبارية
سانخوسيهأحدث الأخبار