ميدلبرغمصعد كهربائي خاصكيفية جعل العملية أكثر استقرارًا

  • وقت الافراج:2024-03-28 11:48:47
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:337
  • وصف سريع:

    ميدلبرغ,من أجل تحقيق انطلاقة جديدة سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب

محتوى المقال

من أجل تحقيق انطلاقة جديدة سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان , إذا كانت الرياح كبيرة , واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية , من السهل جدا أن تظهر المخاطر , رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .

سلامة أجزاء واقية ,ميدلبرغسلم نوع مصعد كهربائي, من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

ميدلبرغالحد الأدنى من التبديل يجب أن تكون مثبتة على بناء مصعد كهربائي , حساسة وموثوق بها .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة على الأقل ملم فوق الأرض .

ويكمالا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن , واستخدام البيئة ليست هي نفسها , يمكن أن تكون مطابقة ,ميدلبرغالمحمولة الكهربائية الصغيرة مصعد, مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة . ولذلك , لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن , متعددة الوظائف , وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث , بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية سواء في المطار , قفص الاتهام , مستودع , طوابق , وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى سرعة تحميل وتفريغ البضائع تلعب قيمة عملية جدا , كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل , وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك , على المدى الطويل تشغيل واستخدام هذه المعدات , من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك , توقيت الصيانة والصيانة أمر لا غنى عنه . وإلا فإن كفاءة العمل والاستخدام سوف تنخفض , ثم , سوف تكون أكثر مما يستحق .

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع


ميدلبرغمصعد كهربائي خاصكيفية جعل العملية أكثر استقرارًا



دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث , مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة ,ميدلبرغمستودع مصعد كهربائي, ونأمل أن نتعلم منها .

اسطوانة , اسطوانة الحجم , في حالة تلبية متطلبات التصميم , والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود .

تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .

أعمال التركيب سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .

عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .


ميدلبرغمصعد كهربائي خاصكيفية جعل العملية أكثر استقرارًا



التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

تركيب المواد تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .

عند استخدام المصاعد الكهربائية , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى وضع على أرض صلبة وسلسة لمنع إمالة أثناء العمل . اضغط على " ; صعود أو " ; هبوط إذا كان الجدول لا تتحرك , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور للتفتيش . عندما ضغط العمل من المصعد الكهربائي عالية جدا أو الصوت غير طبيعي , يجب أن تغلق على الفور حتى لا تعاني من آلة التفتيش ؛ التحقق من حالة عمل رمح دبوس على أساس شهري , مثل العثور على رمح دبوس , المسمار فضفاضة , يجب أن يكون مؤمنا لمنع رمح دبوس من الوقوع في حادث .

ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

ميدلبرغبعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .


سانخوسيهمعلومات المنتج الأخرى
  • كيلتشيالكهربائية ترايبود مصعداحتكار

    كيلتشيالكهربائية ترايبود مصعداحتكار

  • كيلتشي12 متر رفع منصةبحث تكنولوجيا الاختيار والتجميع

    كيلتشي12 متر رفع منصةبحث تكنولوجيا الاختيار والتجميع

  • كيلتشيرفع منصةتكنولوجيا الصناعة المثالية

    كيلتشيرفع منصةتكنولوجيا الصناعة المثالية

  • كيلتشيعمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعداستخدم إنتاجية العميل للتحسين

    كيلتشيعمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعداستخدم إنتاجية العميل للتحسين

  • أوهايموقع الجوال مصعدخصائص المنتج وطرق استخدامه

    أوهايموقع الجوال مصعدخصائص المنتج وطرق استخدامه

  • تويومحول مربعلمعان

    تويومحول مربعلمعان

  • بايان نورصغيرة الحجم ثابتة رفع الجدولما هو التركيب الكيميائي ل

    بايان نورصغيرة الحجم ثابتة رفع الجدولما هو التركيب الكيميائي ل

  • شاخهرفع منصة متعددةالنظام البيئي للابتكار التكنولوجي

    شاخهرفع منصة متعددةالنظام البيئي للابتكار التكنولوجي

  • استدعى:تذكير: معلومات ميدلبرغمصعد كهربائي خاصكيفية جعل العملية أكثر استقرارًا ، توفر لك ميدلبرغمصعد كهربائي خاصكيفية جعل العملية أكثر استقرارًا من شركتنا ، وخدمة ميدلبرغمصعد كهربائي خاصكيفية جعل العملية أكثر استقرارًا وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ميدلبرغمصعد كهربائي خاصكيفية جعل العملية أكثر استقرارًا ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ميدلبرغمصعد كهربائي خاصكيفية جعل العملية أكثر استقرارًا. ميدلبرغمصعد كهربائي خاصكيفية جعل العملية أكثر استقرارًا أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ميدلبرغمصعد كهربائي خاصكيفية جعل العملية أكثر استقرارًا ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!