[hp632HP195506591]تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تك

سانخوسيه شركات تركيب و تبريد

فئات الأخبار
سانخوسيه شركات تركيب و تبريد > سانخوسيهمركز الأخبار > سان خوسيهكم تكلفة تركيب الثلاجةعموما تذبذب السعة ليست كبيرة .
سان خوسيهكم تكلفة تركيب الثلاجةعموما تذبذب السعة ليست كبيرة .
وقت الافراج:2022-05-29   الآراء:94   العودة للقائمة

تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تكون مثبتة وفقا لمواصفات البناء , وتركيب المعدات المقابلة تدابير الحماية .

عند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب , أولا , يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب , ثقب مدخل السائل , وعودة الهواء حفرة , حفرة المياه العلوي , وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء , حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب , تنفيس الهواء , ميناء الشحن , وما إلى ذلك هي مزينة التفاف , والمسامير ثابتة , والمسافة بين المسامير mm mm خارج .

سان خوسيهتأمين كل عنصر من عناصر الأجهزة الكهربائية مع ربط الأسلاك .

عادة , يجب على المستخدمين في كثير من الأحيان ختم الفجوة في التخزين البارد , العثور على أجزاء التالفة تحتاج إلى إخطار في الوقت المناسب للحفاظ على التخزين البارد .

آريهانالتصحيح التخزين البارد . بعد جميع أجزاء من التخزين البارد هي التي شنت ومتصلة ,سان خوسيهتركيب التبريد الصغيرة تركيب شركة, التخزين البارد التصحيح يمكن أن تبدأ , وفقا لمتطلبات العملاء , قيمة التخزين البارد يمكن تعديلها لتحقيق درجة حرارة محددة سلفا , وسرعة التبريد والتخزين البارد يعمل بشكل طبيعي التخزين البارد يمكن تسليمها واستخدامها . تركيب وحدات التخزين البارد يجب أن يكون التدريب على استخدام وإدارة المعرفة من المستخدمين من التخزين البارد , فضلا عن بعض ما بعد البيع .

من المهم جدا أن النفط إزالة الترسبات و تفريغ الهواء بانتظام .

من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد , تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك ملم ) كبيرة جدا تمتد من متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك ملم ) تمتد من أمتار .


سان خوسيهكم تكلفة تركيب الثلاجةعموما تذبذب السعة ليست كبيرة .



وحدة مياه التبريد يجب أن يكون في كثير من الأحيان مياه التبريد العكارة , مياه التبريد يجب أن تتغير في كثير من الأحيان , ونظام إمدادات المياه , تشغيل , تشغيل , إسقاط , تسرب , وما إلى ذلك وجود الظروف .

ارتفاع ضغط متر يجب أن تكون مثبتة في مكان تخزين السائل ملء صمام .

تجميد التخزين البارد يبدأ التحول إلى رفوف البليت لاستكمال السلع وفقا " ; FIFO &rdquo ; من أجل تحسين نوعية تخزين السلع والحد من الاستهلاك .

أخذ العينات بغض النظر عن المواد الغذائية المجمدة أو سريعة التخزين البارد في استخدام حتما سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل الصغيرة , عندما يكون هناك مشكلة لا تكون عصبية , وفقا لتعليمات اليوم يمكنك معرفة المشاكل أو القضاء عليها .

استيراد وتصدير السلع في كثير من الأحيان , إنتاجية كبيرة ,سان خوسيهمصنع تركيب التخزين البارد, وفقا للإنتاج والتشغيل

بين اثنين من لوحات التخزين , مطرقة تستخدم وسادة على الخشب من مادة البولي يوريثين لوحة التخزين , مما يجعل لوحة قريبة من بعضها البعض . اثنين من مجموعات من ربط قطعة مثبتة بإحكام بين الجدار لوحة الحائط , وانخفاض ربط قطعة ينبغي أن يميل إلى أسفل قدر الإمكان , بحيث يمكن أن تغطي بعد صب الخرسانة ربط قطعة . إذا كان لا يتفق مع متطلبات الأساسية وإزالة لوحة , تقليم حافة لوحة ثم إعادة تثبيت لوحة التماس لتتناسب مع الطلب . عندما ربط قطعة ثابتة , وإيلاء الاهتمام إلى اثنين من أجزاء من كم ربط قطعة على التوالي ثابتة على حافة محدبة مقعرة اثنين من لوحات المكتبة , ثابتة مع المسامير , وربط قطعة من الفضاء يمكن أن تمتد اثنين من لوحات المكتبة المناسبة . عندما إسفين إسفين الحديد هو تشديد , المطرقة , إسفين الحديد عصا إلى عمودي , لمنع تلف لوحة التخزين , العلوي والسفلي أجزاء من إسفين إسفين الحديد في نفس الوقت يجب أن تكون ضيقة , مع المسامير الثابتة إسفين الحديد .


سان خوسيهكم تكلفة تركيب الثلاجةعموما تذبذب السعة ليست كبيرة .



الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض أجهزة التبريد بسيطة . . . . . . . من المهم جدا أن تختار المواد مع الحفاظ على حرارة جيدة في التخزين البارد , الذي هو أفضل اختيار المواد , ولكن لا ندى في التخزين البارد . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة , لا رجعة فيه الضرر أو تشوه في بناء العزل الحراري الخارجي , والتغيرات الحادة في درجة حرارة السطح الخارجي من الجدار الخارجي , على سبيل المثال , تأثير العزل الحراري وعزل الصوت من البولي يوريثين العزل الحراري لوحة أفضل , إذا كانت مواد البناء تأثير العزل الحراري ليست جيدة , ثم التخزين البارد في وقت التشغيل سوف يكون أكبر من استهلاك الطاقة , وبالتالي فإن معظم من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس يجب أن تستخدم في بناء التخزين البارد . المقبل , دعونا نفهم الخصائص الفيزيائية من البولي يوريثين العزل الحراري المجلس .

فهرس تخزين بارد في درجة حرارة أقل من درجة مئوية و الشمس لا يمكن أن تكون مباشرة , والجدران والسقوف , والتهوية , والتطهير , والوقاية من الاوبئة , وما إلى ذلك جميع المتطلبات الصارمة . نظام التبريد تعتمد على تقنية الحواسيب الصغيرة الكهربائية التلقائي بالكامل , والتي لا تحتاج إلى أن تكون في الخدمة , وتخزينها بشكل رئيسي في غرب الصين , العشب , والمعدات , ويمكن رصد وتسجيل درجة الحرارة والرطوبة في منطقة التخزين .

بعد التبريد مستقرة , كل جزء من نظام التبريد , ضغط العادم , شفط الضغط , درجة حرارة العادم يتم الكشف عنها .

نتائج البناء العام من مشروع التخزين البارد قد وضعت موضع الاستخدام ,سان خوسيهالفواكه والخضروات التخزين البارد, وخدمة الحياة يمكن أن تصل إلى سنوات .

سان خوسيهالعوامل التي تؤثر على تكلفة تركيب التخزين البارد هي كما يلي : التخزين البارد البناء : اختيار الموقع ينبغي أن تتبع القوانين واللوائح , تمشيا مع متطلبات الصحة الغذائية . وإيلاء الاهتمام لحماية البيئة والتوازن البيئي . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أيضا أن تكون مفيدة في الإنتاج , من السهل بناء , من السهل تجفيف الحفل .

التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان , حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد , ومعظم الناس يختارون استخدام التخزين البارد . ما هو السبب ؟ لماذا الناس اختيار التخزين البارد لبناء ؟ ما هي مزايا التخزين البارد ؟ وفيما يلي مقدمة مفصلة .