[hp632HP195506591]اختيار التخزين البارد مهم جدا في التخزين البارد , لأن التخزين البارد يختلف عن العام التخزين البارد , درجة الح

سانخوسيه شركات تركيب و تبريد

فئات الأخبار
سانخوسيه شركات تركيب و تبريد > سانخوسيهمركز الأخبار > سان خوسيهتصميم وتركيب التجميد السريع التخزين الباردتنويع السوق وتعزيز القدرة التنافسية
سان خوسيهتصميم وتركيب التجميد السريع التخزين الباردتنويع السوق وتعزيز القدرة التنافسية
وقت الافراج:2022-04-17   الآراء:502   العودة للقائمة

اختيار التخزين البارد مهم جدا في التخزين البارد , لأن التخزين البارد يختلف عن العام التخزين البارد , درجة الحرارة في التخزين البارد عادة ما تكون منخفضة , ودرجة حرارة الهواء والرطوبة والبيئة تتطلب درجة حرارة عالية نسبيا , يجب أن نولي الاهتمام لاختيار أفضل درجة حرارة التخزين البارد . إذا كان اختيار التخزين البارد ليست جيدة , درجة الحرارة في التخزين البارد من الصعب , من السهل أن يسبب تدهور المنتجات في التخزين البارد , أو ضاغط التبريد في التخزين البارد يعمل في كثير من الأحيان مما يضيع المزيد من الموارد وزيادة التكاليف .

الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ , وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك , معدات التبريد يحتاج إلى أن تكون مطابقة مع معدات تكييف الهواء في الثلاجة , واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .

سان خوسيهفي الوقت الحاضر , طازجة حفظ مخزن يستخدم أكثر وأكثر على نطاق واسع , والتي ترتبط ارتباطا وثيقا مع حياتنا اليومية .

البولي يوريثين هو التأكيد هنا . البولي يوريثين هو نوع من المواد المثالية في التخزين البارد لوحة في التخزين البارد الهندسة . التصاق ممتازة الأداء يجعل من رغوة لوحة معدنية تشكل جزءا لا يتجزأ من شركة , وبالتالي لا تحتاج إلى مواد لاصقة أخرى . عندما يتم استخدام مادة البولي يوريثين لوحة التخزين البارد في الهندسة , رغوة البولي يوريثان جامدة هو ترتيب بين لوحة تخزين المواد , لوحة تخزين متعددة الأشكال يمكن تشكيلها من خلال ترسيخ الضغط صب . البولي يوريثين ملء لوحة يمكن أن تلبي متطلبات المتانة والفيزياء من الجدار الخارجي , ويمكن استخدامها في مختلف مشاريع التخزين البارد , من الناحية الفنية , من الممكن , وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء . مواد العزل الحراري من مشروع التخزين البارد يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة جيدة الأداء , ولكن أيضا اقتصادية وعملية وصديقة للبيئة . من أجل ضمان سلاسة لدينا مشروع التخزين البارد , ونحن ليس فقط الاستفسار عن المواد الخام من التخزين البارد , ولكن أيضا الاستفسار عن أنواع التخزين البارد , التخزين البارد لوحة مشتركة هي أساسا على النحو التالي : الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة , لوحة الألومنيوم منقوش و مم المجلفن لوحة .

عرعراختيار التخزين البارد مهم جدا في التخزين البارد , لأن التخزين البارد يختلف عن العام التخزين البارد , درجة الحرارة في التخزين البارد عادة ما تكون منخفضة , ودرجة حرارة الهواء والرطوبة والبيئة تتطلب درجة حرارة عالية نسبيا , يجب أن نولي الاهتمام لاختيار أفضل درجة حرارة التخزين البارد . إذا كان اختيار التخزين البارد ليست جيدة , درجة الحرارة في التخزين البارد من الصعب , من السهل أن يسبب تدهور المنتجات في التخزين البارد , أو ضاغط التبريد في التخزين البارد يعمل في كثير من الأحيان ,سان خوسيهشركة التخزين البارد, مما يضيع المزيد من الموارد وزيادة التكاليف .

متعدد الطبقات التخزين البارد نقطة : صغيرة , يمكن أن ينقذ الأرض ؛ في حالة من نفس سعة التخزين , مساحة السطح من الضميمة الخارجية هيكل أصغر من طبقة واحدة التخزين البارد , وبالتالي فإن استهلاك الباردة يمكن أن تنخفض , واستهلاك المواد الغذائية الجافة يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون معقولة في مواقع متعددة الطبقات على سبيل المثال , يمكن استخدام غرفة التبريد والتبريد غرفة , غرفة صنع الثلج في الطابق العلوي من جناح , الخ .

بالموجات فوق الصوتية على براءة اختراع التكنولوجيا , مع تراكم الطاقة هود , كل ساعة زيادة فعالة في الرطوبة - ٪ من تصميم التخزين المجمد السريع ينعكس بشكل معقول في عدة جوانب ؟


سان خوسيهتصميم وتركيب التجميد السريع التخزين الباردتنويع السوق وتعزيز القدرة التنافسية



فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة ضيق المياه , وانخفاض معدل امتصاص المياه من البولي يوريثين رغوة جامدة , وحسن نفاذية بخار الماء , رغوة الخلية في الدولة , لا التواصل مع بعضها البعض , و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من في المئة , نماذج المنفعة هي المواد الرغوية microporous مع هيكل مدمج , سطح الهواء هو أكثر إحكاما , و فائدة نموذج ليس من السهل أن تكون نفاذية المياه , و ينتمي إلى المواد مسعور .

إذا كان التخزين البارد في المبنى , النظر في حمل التبريد . وهذا هو , بعد الانتهاء من الفواكه في التخزين البارد , الكلمة يمكن أن تحمل مثل هذا الوزن .

عندما يدخل الهواء في الهواء الطلق التخزين البارد في الجسم , ليس فقط يمكن أن تزيد من استهلاك الهواء البارد من التخزين البارد , ولكن أيضا يمكن أن تجلب الرطوبة في التخزين , التكثيف من الرطوبة يؤدي إلى بناء الهيكل , ولا سيما هيكل العزل الحراري , تضررت من الرطوبة وتجميد . ولذلك , مقاوم للرطوبة طبقة العزل الحراري يجب أن تكون مرتبة , بحيث يمكن الحفاظ على لوحة التخزين البارد بناء مقاوم للرطوبة , عزل الهواء الأداء وحسن ضيق .

إدارة الائتمان تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار المواد العازلة للحرارة التخزين البارد ووضع التخزين البارد العزل الحراري يجب أن تكون المواد المستخدمة في الوقت المناسب ليس فقط ممتازة مقاومة الحريق , ولكن أيضا ارتفاع نسبة السعر . هناك عدة أنواع من المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد والتي يمكن أن تنتج في شكل ثابت و حجم لوحة , مع طول ثابت , العرض الكلي وسمك . سوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد , وتجميد وتنظيف التخزين البارد عادة استخدام سم أو سم سميكة التخزين البارد لوحة ؛ نوع آخر من التخزين البارد يمكن أن تكون مصنوعة من مادة البولي يوريثين رغوة البولي يوريثين رذاذ الطلاء , والمواد الخام يمكن أن يكون على الفور رش في الطوب أو الخرسانة مستودع التخزين البارد التي سيتم بناؤها . مواد العزل الحراري البولي يوريثين , البوليسترين الشحوم . البولي يوريثين لا استرطابي , ولكن تكلفة أعلى . البوليسترين الشحوم قوية امتصاص الماء وضعف مقاومة الحريق , ولكن تكلفة منخفضة .

الميزات : سريع التجميد التجميد السريع التكنولوجيا المتقدمة باستخدام طريقة خالية من الصقيع , مع اسم العلامة التجارية ضاغط التبريد والاكسسوارات , واستخدام التلقائي الصقيع , طريقة الحواسيب الصغيرة فقط . نظام التبريد يعتمد الأخضر المبردات , الذي ينتمي إلى تكنولوجيا التبريد المتقدمة الدولية في القرن الحادي والعشرين .

, والحفاظ على الغذاء التخزين البارد في غرفة التبريد خارج الباب لتسهيل العملية , التبديل يجب أن تكون قادرة على وقف قطع ضاغط التبريد في العملية , وينبغي أن تكون مجموعة متماسكة مارك . إذا كانت الشاشة الميكانيكية هي مرتبة في الغرفة الرئيسية ,سان خوسيهالحفاظ على تجميد, زر التبديل يجب أن تضاف إلى جانب كل ضاغط التبريد .


سان خوسيهتصميم وتركيب التجميد السريع التخزين الباردتنويع السوق وتعزيز القدرة التنافسية



هناك نوعان من التبريد في التخزين البارد مجموعة : توقيت التبريد و التبريد البسيط . . . . . . .

حق الملكية التخزين البارد ينبغي أن تستخدم للحفاظ على الأرض نظيفة قدر الإمكان , المهنية تركيب التخزين البارد ,

وتشمل العناصر الجوية المحلية متوسط درجة الحرارة , درجة الحرارة النسبية وتواتر الرياح الموسمية الصيفية .

الانتباه إلى توفير الطاقة نظام الإضاءة : الإضاءة في التخزين البارد يجب أن تكون آمنة , علمية ومعقولة , من وجهة نظر توفير الطاقة وحماية البيئة , على أساس مساحة التخزين البارد , وارتفاع درجة حرارة التخزين وغيرها من الاعتبارات الشاملة . الإضاءة في الثلاجة تتركز في منطقة العمل .

سان خوسيهعادة ما تكون مبردة من الثلاجة , مع انخفاض درجة حرارة التحويل ( الأمونيا أو الفريون ) .

خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد , تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا , تدفق المبردات كبيرة جدا ,سان خوسيهالطب التخزين البارد, التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه , عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد , تدفق المبردات هو أيضا انخفاض , نظام التبريد هو أيضا انخفاض , وانخفاض درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ .

معدات التبريد المعلمات متسقة . درجة الحرارة و الفرق في درجة الحرارة من المعلمات من التخزين البارد يتم تخصيصها وفقا لمتطلبات المستخدم عند مغادرة المصنع . بعد معرفة المعلمات التقنية من الثلاجة , تعيين المعلمات على الثلاجة . أثناء الاستخدام , الرطوبة الجوية عالية وطويلة تذويب الفاصلة . هناك ملم , ملم , ملم , ملم , ملم من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة , لوحة من الصلب الملونة , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة سميكة من الملح , البولي يوريثين الرش , وما إلى ذلك , والتي هي خفيفة الوزن , وارتفاع قوة الضغط , ومقاومة الحريق , ومقاومة الشيخوخة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا بسيطة ومريحة العامة واسعة من المواد الخام المستخدمة في العزل الحراري والعزل الحراري من الثلاجة . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة صناعة الملح , وما إلى ذلك زيادة التكاليف